دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-01

المصري: أطلعت على الرسالة الموجهة إلى الملك ولم أوقع عليها

الرأي نيوز :
 
أصدر رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، اليوم الثلاثاء، بيانا نفى خلاله توقيعه على رسالة رفعت إلى الملك عبدالله الثاني وحملت تواقيع شخصيات حكومية ونيابية سابقة.

ونفى عدد كبير من الموقعين على الرسالة توقيعم عليها.

وتاليا نص البيان:

تابعت بحزن شديد اللغط الذي دار خلال الايام الماضية حول رسالة عرضها لفيف من الشخصيات المتنوعة الاهداف والنوايا مرفوعة إلى جلالة الملك. وعرضت علي الرسالة للتوقيع. وأشهد أن معظم ما فيها يتفق مع ما اطالب به وكنت قد أثرته مراراً وتكراراً امام المسؤولين. ولكن كان هناك بعض النقاط أو الافكار التي اختلف فيها. ولم أوقع على الرسالة.

​وشعرت بأن هناك عدم وضوح للهدف الذي يرغب الموقعون في تمريره إلى صاحب القرار – جلالة الملك – . فحصل ما حصل من انسحاب ودعوة الانسحاب وما إلى ذلك. لقد أضر هذا الوضع بمصداقية الرسالة والهدف من ورائها وبالعديد من الموقعين عليها.

​أردت أن أبين رأيي في هذه المسائل الحساسة والهامة.
عدد المشاهدات : ( 4146 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .